latest news

Post Top Ad

Your Ad Spot

Bought the cheapest prices

الخميس، 23 نوفمبر 2017

How do I take a Screenshot on the iPhone X if it doesn’t have a Home Button?

كيف يمكنني التقاط لقطة شاشة على إفون X إذا لم يكن لديك زر الصفحة الرئيسية؟
كنت متحمسا جدا أمس عندما كشفت شركة أبل منتجاتها  الأكثر ثورية جديدة  منذ أول فون منذ أكثر من 10 عاما. بعد فترة من الوقت على الرغم من أنني بدأت في التفكير في أن رائع جديد تصميم الشاشة الكاملة دون، زر الشاشة الرئيسية التي كانت موجودة من أي وقت مضى منذ ستيف جوبز لأول مرة أظهرت العالم ما جيوب كانت قادرة على تحمل حولها.   
ثم ضربني مثل طن من الطوب. سكرينشوتس اعتقدت، كيف الجحيم أنا ذاهب لاتخاذ لقطات من دون زر المنزل؟   
لقطات كبيرة. وسواء أكنت تبلغ عن خطأ في تطبيق ما، أو التكبير في وجه الأصدقاء، أو التقاطه للمشاركة في رسالة جماعية أو مجرد محاولة التقاط صورة من أحد مقاطع الفيديو المفضلة لديك، فيمكنك التقاط صور  لقطات من جزء أساسي من تجربة الهاتف الذكي الحديثة   . ومن عمل جيد ثم أن ليس من المعقدة أن تفعل على  اي فون الجديد  X. هو مختلف، ومع ذلك، اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال ذلك.

كيفية التقاط لقطة شاشة على جهاز إفون X

  1. لديك كل شيء على الشاشة التي تريد التقاط.
  2. اضغط على زر الجانب على الجانب الأيسر من جهاز إفون X.  
  3. انقر على زر رفع مستوى الصوت في نفس الوقت.  
  4. أعجوبة في لحظة كنت قد قبضت للتو. عليك أن تعرف أنها عملت لأنك سوف تحصل على نفس فلاش الأبيض والصوت مصراع إذا كنت قد فعلت ذلك بشكل صحيح.  
التغيير الحقيقي الوحيد ثم هو مفتاح رفع مستوى الصوت استبدال زر المنزل.  أزرار المادية لا تزال ضرورية ولكن هذا الاتجاه الجديد أن فون X يأخذنا في ربما يعني أيامهم مرقمة. يجب أن لا يكون طويلا جدا قبل أن يكون لديك ببساطة أن أقول " أخذ لقطة " ثم بعد ذلك ببساطة أعتقد ذلك.  

تحرير: منذ النشر، أستطيع الآن أن أؤكد أن التفكير "أخذ لقطة" لا يعمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

Your Ad Spot

A